منذ فبراير 2014 ، أصبحت شبه جزيرة القرم الأوكرانية تحت الاحتلال الروسي. إنه انتهاك صارخ للقانون الدولي. المجتمع الدولي لا يزال راسخا - "القرم هي أوكرانيا". منصة القرم - شكل استشاري وتنسيقي جديد متعدد الأطراف ، تم إنشاؤه في القمة الافتتاحية في 23 أغسطس 2021 في كييف - ستعزز الجهود الدولية نحو إنهاء الاحتلال الروسي لشبه الجزيرة. سيسترشد المشاركون في المنبر في عملهم بالإعلان المشترك الذي يحدد إطار السياسة الدولية الهادف إلى إنهاء الاحتلال واستعادة سيادة القانون.
https://drive.google.com/file/d/1zhW6WSxNPrd7uv2Cboi3ZlIsOPng09Bq/view